شنتشن هويون الإضاءة المحدودة
المنتجات

الأبيض المزدوج أدى تحكم باهتة

  • تحكم CCT الصمام متزامنة مع الولايات المتحدة الأمريكية الجدار-لوحة التحكم عن بعد
    اتصال الان

    تحكم CCT الصمام متزامنة مع الولايات المتحدة الأمريكية الجدار-لوحة التحكم عن بعد

    HX-SZ600-WP120-CCT، يعتمد الأكثر تقدما تكنولوجيا التحكم الرقمي بوم (نبض تعديل العرض)، وهو يستخدم للتحكم في الجهد المستمر مصابيح LED CW + WW. على سبيل المثال، أدى المصدر نقطة قطاع الخفيفة خفيفة ومرنة، ووحدات قيادة، سلاسل وهلم جرا؛ وهو ينتمي إلى السلطة العاصمة الجهد المنخفض...
  • تحكم CCT الصمام متزامنة مع الاتحاد الأوروبي الجدار-لوحة التحكم عن بعد
    اتصال الان

    تحكم CCT الصمام متزامنة مع الاتحاد الأوروبي الجدار-لوحة التحكم عن بعد

    HX-SZ600-WP86-CCT، يعتمد الأكثر تقدما تكنولوجيا التحكم الرقمي بوم (نبض تعديل العرض)، وهو يستخدم للتحكم في الجهد المستمر مصابيح LED CW + WW. على سبيل المثال، أدى المصدر نقطة قطاع الخفيفة خفيفة ومرنة، ووحدات قيادة، سلاسل وهلم جرا؛ وهو ينتمي إلى السلطة العاصمة الجهد المنخفض...
  • الترددات اللاسلكية بتريموتي مزامنة وحدة تحكم-CCT
    اتصال الان

    الترددات اللاسلكية بتريموتي مزامنة وحدة تحكم-CCT

    HX-RFBT002-CCT، يعتمد الأكثر تقدما تكنولوجيا التحكم الرقمي بوم (نبض تعديل العرض)، وهو يستخدم للتحكم في الجهد المستمر مصابيح LED CW + WW. على سبيل المثال، أدى المصدر نقطة قطاع الخفيفة خفيفة ومرنة، ووحدات قيادة، سلاسل وهلم جرا؛ وهو ينتمي إلى مدخلات الطاقة المنخفضة الجهد DC...
  • الترددات اللاسلكية وحدة تحكم بعيد بريتيش تيليكوم-CCT
    اتصال الان

    الترددات اللاسلكية وحدة تحكم بعيد بريتيش تيليكوم-CCT

    HX-RFBT001-CCT، يعتمد الأكثر تقدما تكنولوجيا التحكم الرقمي بوم (نبض تعديل العرض)، وهو يستخدم للتحكم في الجهد المستمر مصابيح LED CW + WW. على سبيل المثال، أدى المصدر نقطة قطاع الخفيفة خفيفة ومرنة، ووحدات قيادة، سلاسل وهلم جرا؛ وهو ينتمي إلى مدخلات الطاقة المنخفضة الجهد DC...
  • LWP120 سلسلة قيادة الفريق الجدار CW + تحكم WW
    اتصال الان

    LWP120 سلسلة قيادة الفريق الجدار CW + تحكم WW

    يعتمد التحكم الرقمي بوم (تعديل عرض النبضة) الأكثر تقدما تكنولوجيا، والجهد المستمر أدى الجدار كاملة تعمل باللمس لوحة CCT تحكم، المصممة خصيصا لإضاءة Led CW + WW. على سبيل المثال، قيادة الوحدة النمطية، مرنة الصمام قطاع، إلخ. لتحديد مستويات الضوء المطلوب أو...
  • LWP120 سلسلة قيادة الفريق الجدار CW + تحكم WW
    اتصال الان

    LWP120 سلسلة قيادة الفريق الجدار CW + تحكم WW

    يعتمد التحكم الرقمي بوم (تعديل عرض النبضة) الأكثر تقدما تكنولوجيا، والجهد المستمر أدى الجدار كاملة تعمل باللمس لوحة CCT تحكم، المصممة خصيصا لإضاءة Led CW + WW. على سبيل المثال، قيادة الوحدة النمطية، مرنة الصمام قطاع، إلخ. لتحديد مستويات الضوء المطلوب أو...
  • LWP86 سلسلة قيادة الجدار لوحة CW + تحكم WW مع الترددات اللاسلكية بريتيش تيليكوم البعيد
    اتصال الان

    LWP86 سلسلة قيادة الجدار لوحة CW + تحكم WW مع الترددات اللاسلكية بريتيش تيليكوم البعيد

    يعتمد التحكم الرقمي بوم (تعديل عرض النبضة) الأكثر تقدما تكنولوجيا، والجهد المستمر أدى الجدار كاملة تعمل باللمس لوحة CCT وحدة تحكم مع الترددات اللاسلكية زر البعيد، المصممة خصيصا لإضاءة Led CW + WW. على سبيل المثال، قيادة الوحدة النمطية، مرنة الصمام قطاع، إلخ. لتحديد الضوء...
  • LWP86 سلسلة قيادة الفريق الجدار CW + تحكم WW
    اتصال الان

    LWP86 سلسلة قيادة الفريق الجدار CW + تحكم WW

    يعتمد التحكم الرقمي بوم (تعديل عرض النبضة) الأكثر تقدما تكنولوجيا، والجهد المستمر أدى الجدار كاملة تعمل باللمس لوحة CCT تحكم، المصممة خصيصا لإضاءة Led CW + WW. على سبيل المثال، قيادة الوحدة النمطية، مرنة الصمام قطاع، إلخ. لتحديد مستويات الضوء المطلوب أو...
  • اللون تقودها وحدة تحكم
    اتصال الان

    اللون تقودها وحدة تحكم

    HX-IRBT001-ككتير بريتيش تيليكوم قيادة وحدة التحكم--ككثكس-IRBT001-CCT، تعتمد وحدة التحكم الجزئي المتقدم، وهو يستخدم للتحكم في الجهد المستمر CW + WW مصابيح LED. على سبيل المثال، نقطة مصدر الضوء، مرنة
  • تحكم الصمام الأبيض المزدوج
    اتصال الان

    تحكم الصمام الأبيض المزدوج

    اعتماد 14 مفاتيح تحكم درجة حرارة اللون قيادة بوم (تعديل عرض النبضة) الرقمية يعتم التكنولوجيا المتطورة، وبخاصة التصميم لضبط درجة حرارة اللون قيادة قطاع. في ترتيب لعشي
  • وحدة التحكم بالأشعة المقطعية
    اتصال الان

    وحدة التحكم بالأشعة المقطعية

    HX-SZ100-كترف تعمل باللمس اللون درجة الحرارة كونتروليرهكس-SZ100-CT، اعتماد التكنولوجيا بوم (تعديل عرض النبضة) يعتم الرقمية الأكثر تقدما، وتصميم خاصة بالنسبة لدرجة حرارة اللون قابل للتعديل أدت تقارير عن المعاملات المشبوهة
  • تحكم درجة الحرارة المزدوجة
    اتصال الان

    تحكم درجة الحرارة المزدوجة

    HX-SZ600-كترف تعمل باللمس اللون درجة الحرارة كونتروليرهكس-SZ600-CT، اعتماد التكنولوجيا بوم (تعديل عرض النبضة) يعتم الرقمية الأكثر تقدما، وتصميم خاصة بالنسبة لدرجة حرارة اللون قابل للتعديل أدت تقارير عن المعاملات المشبوهة
شنتشن هويون الإضاءة المحدودة مهنية مزدوج أبيض الصمام باهتة تحكم شركة مع المصانع المنتجة، ونحن أفضل الأبيض الصمام باهتة وحدات التحكم المزدوجة، ولون درجة الحرارة قابل للتعديل الصمام تحكم الشركة المصنعة والموردة من الصين.

فئات المنتجات

المسار السريع

Copyright © شنتشن هويون الإضاءة المحدودة

Shenzhen Hoion Lighting Co.,Ltd
Products

Dual White LED Controller

  • LED Sync CCT Controller With USA Wall-panel Remote Control
    Contact Now

    LED Sync CCT Controller With USA Wall-panel Remote Control

    HX-SZ600-WP120-CCT, adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, it is used for controlling constant voltage LED CW+WW lamps. For instance, point source of light, flexible light strip, led modules, led strings and so on; It belongs to...Read More
  • LED Sync CCT Controller With EU Wall-panel Remote Control
    Contact Now

    LED Sync CCT Controller With EU Wall-panel Remote Control

    HX-SZ600-WP86-CCT, adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, it is used for controlling constant voltage LED CW+WW lamps. For instance, point source of light, flexible light strip, led modules, led strings and so on; It belongs to...Read More
  • RF BTremote Sync Controller-CCT
    Contact Now

    RF BTremote Sync Controller-CCT

    HX-RFBT002-CCT, adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, it is used for controlling constant voltage LED CW+WW lamps. For instance, point source of light, flexible light strip, led modules, led strings and so on; It belongs to...Read More
  • RF BT Remote Controller-CCT
    Contact Now

    RF BT Remote Controller-CCT

    HX-RFBT001-CCT, adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, it is used for controlling constant voltage LED CW+WW lamps. For instance, point source of light, flexible light strip, led modules, led strings and so on; It belongs to...Read More
  • LWP120 Series Led Wall Panel CW+WW Controller
    Contact Now

    LWP120 Series Led Wall Panel CW+WW Controller

    It adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, It is constant voltage led full-touch wall panel CCT controller, specially designed for CW+WW Led lighting. For instance, Led module, flexible Led strip, etc. To select the desired light...Read More
  • LWP120 Series Led Wall Panel CW+WW Controller
    Contact Now

    LWP120 Series Led Wall Panel CW+WW Controller

    It adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, It is constant voltage led full-touch wall panel CCT controller, specially designed for CW+WW Led lighting. For instance, Led module, flexible Led strip, etc. To select the desired light...Read More
  • LWP86 Series Led Wall Panel CW+WW Controller With RF BT Remote
    Contact Now

    LWP86 Series Led Wall Panel CW+WW Controller With RF BT Remote

    It adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, It is constant voltage led full-touch wall panel CCT controller with RF button remote, specially designed for CW+WW Led lighting. For instance, Led module, flexible Led strip, etc. To select...Read More
  • LWP86 Series Led Wall Panel CW+WW Controller
    Contact Now

    LWP86 Series Led Wall Panel CW+WW Controller

    It adopts the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital control technology, It is constant voltage led full-touch wall panel CCT controller, specially designed for CW+WW Led lighting. For instance, Led module, flexible Led strip, etc. To select the desired light...Read More
  • Led Color Controller
    Contact Now

    Led Color Controller

    HX-IRBT001-CCT IR BT Led Controller-CCT HX-IRBT001-CCT, adopts the advanced micro control unit, it is used for controlling constant voltage CW+WW LED lamps. For instance, point source of light, flexible light strip and so on; Belong to low-voltage DC power input and output...Read More
  • Dual White LED Controller
    Contact Now

    Dual White LED Controller

    Led color temperature controller 14 keys adopt the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital dimming technology, especially design for color temperature adjustable led strip. In order to achieve the synchronization of more lamps, RGB Amplifier can be used. ...Read More
  • Ct Controller
    Contact Now

    Ct Controller

    HX-SZ100-CT RF Touch Color Temperature Controller HX-SZ100-CT, adopt the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital dimming technology, especially design for color temperature adjustable led strip. Adopt full touch RF remote control. 5 function buttons and 1 color...Read More
  • Dual Temp Controller
    Contact Now

    Dual Temp Controller

    HX-SZ600-CT RF Touch Color Temperature Controller HX-SZ600-CT, adopt the most advanced PWM (Pulse Width Modulation) digital dimming technology, especially design for color temperature adjustable led strip. Adopt full touch RF remote control. 5 function buttons and 1 color...Read More
Shenzhen Hoion Lighting Co.,Ltd is a professional dual white LED dimmer controller company with productive factory, we are the best dual white LED dimmer controller, color temperature adjustable LED controller manufacturer and supplier from China.

Product Categories

Fast Track

  • Feedback
    Shenzhen Hoion Lighting Co.,Ltd welcomes your comments! Please fill this form to give us feedback or report any problem when experiencing our website.
  • Quick Navigation
  • Contact Us
    Address: 6-7F, Huichuan Science And Technology Park, Xiangyin Road, Nanlian, Longgang, Shenzhen, China
    Tel: 86-755-27966554    
    Fax: 86-755-29707831    
    E-mail: hoionlighting@led-ctrl.com
Copyright © Shenzhen Hoion Lighting Co.,Ltd